مشروع بطاقة الطالب الجامعي يطلق حملة الشتاء الدافئ لعائلات الطلبة المستفيدين من المشروع

مشروع بطاقة الطالب الجامعي .

يطلق حملة الشتاء الدافئ لعائلات الطلبة المستفيدين من المشروع.

اطلقت جمعية المركز الفلسطيني للخدمات الاعلامية وبالشراكة مع جمعية زهرة المدائن للتنمية وتطوير المجتمع حملة الشتاء الدافئ للمستفيدين من مشروع بطاقة الطالب الجامعي .

حيث شملت المرحلة الاولى من الحملة 100 اسرة في محافظة رام الله والبيرة و 200 اسرة في مدينة القدس لصالح المستفيدين من مشروع بطاقة الطالب الجامعي . وتشمل الحملة توزيع الملابس الشتوية والاغطية والصوبات .

وجرى تسليم الدفعة الاولى في مقر جمعية المركز الفلسطيني للخدمات الاعلامية وبحضور ممثلين عن التجمعات السكانية التي تم استهدافها في هذه المرحلة وهي قرى ( بيت عور الفوقا ، بيت عور التحتا ، خربثا ، بيت نوبا ، بيت سيرا ،الطيرة ، صفا ).

من جانبه اكد عبد العزيز زهران رئيس مجلس الادارة لجمعية المركز الفلسطيني للخدمات الاعلامية بان مشروع بطاقة الطالب الجامعي يهدف الى تعزيز مكانة العائلات الفلسطينية في ظل الظروف الاقتصادية خاصة العائلات المستفيدة من مشروع بطاقة الطالب الجامعي الذي يسعى الى التخفيف من الاعباء المالية على الطلبة واسرهم .

هذا وقد اشاد اشرف الرجبي رئيس الهيئة الادارية لجمعية  زهرة المدائن بالدور الذي يقوم به مشروع بطاقة الطالب الجامعي والذي تنفذه زهرة المدائن في مدينة القدس معتبرا بان هذه المرحلة هي تأسيس لخدمة العائلات بشكل كبير وتقديم المساعدة لهم .

والجدير بالذكر ان مشروع بطاقة الطالب الجامعي من اهم المشاريع التي تعمل على دعم طلبة الجامعات من خلال عدد من الخدمات التي يقدمها المشروع لطلاب الجامعات ويعمل المشروع منذ عام 2014 على تقديم الخدمات والمساعدات الخاصة لطلاب وطالبات الجامعات الفلسطينية .