المجلس الأعلى للشباب والرياضة وجمعية المركز الفلسطيني للخدمات الإعلامية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

رام الله - وقع امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي، اليوم، في مقر المجلس مذكرة تفاهم مشترك مع جمعية المركز الفلسطيني للخدمات الإعلامية، وتتضمن الاتفاقية توفير 15 منحة جامعية في كافة الجامعات الفلسطينية، ومشروع بطاقة الطالب الجامعي، سواء في المحافظات الشمالية أو الجنوبية ، فضلا عن مشاريع دعم ومساندة واغاثة وتدريب، ويستفيد من هذا المشروع  الريادي عشرين الف طالب.

ورحب عصام القدومي، في مستهل اللقاء برئيس مجلس إدارة جمعية المركز الفلسطيني للخدمات  الإعلامية، عبد العزيز زهران، وبارك فكرة بطاقة الطالب الجامعي، وقال: ان هذه الخطوة تصب في قنوات دعم الشباب الفلسطيني، مشيرا الى ان رئيس المجلس الأعلى،  اللواء جبريل الرجوب، يوليه جل اهتمامه ، وتم التعبير عن ذلك، من خلال مشاريع متعددة سبق وان اوعز باطلاقها، ويستفيد منها خريجو الجامعات.

وشكر القدومي جهود القائمين على جمعية المركز الفلسطيني، واكد على أهمية بناء علاقة راسخة ومتينة في المستقبل المنظور، من شأنها دعم الشعب الفلسطيني، الذي يمتلك الطموح والإصرار على الحياة والنهوض رغم الظروف الصعبة التي يكابدها .

واعتبر ان مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز صمود شعبنا، من خلال تقديم الحد الأدنى من الخدمات عبر مساعدة الطلبة المجتهدين او المعوزين.

وشكر عبد العزيز زهران، جهود المجلس الأعلى، وتفاعله مع كافة الاوساط  المحلية، واثنى على الخطوات المباركة والخيرة، التي تبادر اليها قيادة المجلس، وقال: لدينا مجموعة من الأنشطة عدا عن بطاقة الطالب الجامعي، وذكر منها تمكين الاسر المحتاجة، وتوفير منح تشغيلية للطلبة الخريجين.

وفي نهاية اللقاء كلف الأمين العام، وائل شباب ومحمد الجريتلي، متابعة كل ما يتعلق بالاتفاقية، وصولا للخطوات التنفيذية .